اشياء افتقدتها في رمضان


افتقدت مسلسل مرايا لياسر العظمة وهي مسلسل اجتماعي فكاهي يتناول مشاكل الناس بطريقة فكاهية لا أدري اعتقد ان السنة التي مضت لم يكن له مسلسل اتمنى لخير .

افتقد والدي الذي دائما ماافتقده بقي يوما واحد على رحيله ...اقصد على ذكرى رحيله ليدق جرس السنين السنة الخامسة عشرة على رحيله مازالت انتظره كل ليلة وانا على يقين تام من انه لن يدخل من الباب ولكن اليأس الذي يجعلنا نتمسك بالوهم والخيال ....

سوف افتقد منزلنا الذي تم بيعه وآخر رمضان لنا في هذا المنزل ، سوف ننتقل الى المنزل الجديد لا أدري ولكنني لست سعيدة على الرغم من انني كنت طرف اساسي لهذه الفكرة بل و راعية لها لكن احساس الذنب بدأ يتسلل الى داخلي بصورة مرعبة جدا .

ماقبل الاخير
حسب احصائيات نور الشريف ان عدد مسلسلات رمضان لهذا العام بلغ74 مسلسل وذلك عند استضافته في برنامج المذيعة العائدة هالة سرحان على قناة روتانا موسيقى ، رغم كل ماقيل عنها الا انها بدت في الحلقات الاولى مهزوزة الشخصية و منزعجة وسرعان مااسترجعت شخصيتها الاصلية ، انا شخصيا ارى ان القوة تكمن في الظهور علنيا فاذا بكيت رأى الناس دمعتك ولكن لا انكسر امام الناس ولا اظهر هذا لأي شخص .
قمة التحدي ان تضحك والدمعة في عينيك

أخير
الأحوال لا تسر عدو ولا حبيب داخل الشركة مقر توظيفي الجديد من قبل شهر الا ان الله الهمني الصبر وهي ميزة مميزة في رمضان .

Comments

كملاوي said…
أولاً أرد إليك التهنئة الخالصة بعيد الفطر المبارك ، ونسأل الله ان يمنحك العوض فيما افتقديه في هذا الشهر الكريم .. ، ونحن افتقدنا اطلالتك البهية في رمضان ، لكن يقولون أن رمضان في البلد كان حار جداً، لذا معظم الناس لزموا البيوت وقللوا من الحركة .. على كل اشكرك على اطلالتك

Popular posts from this blog

خمس و عشرون يوم تجربتي مع امتحان ايلتس

#شهدي_الحاج .. قصة صوت قائد سوداني لم ينتهي

سودانيات 1