Design by Islam Abu Algassim

أخر المواضيع

لقاء جديد


ما ان استكملت كتابة السطور ادناه .. فجعني خبر وفاة الدكتور ابراهيم الفقي الذي آلمني جداً وهو ما دفعني الى وضعه في المقدمة وقررت ان لا اغير صورة الابتسامة لأنني اعلم بإنه كان سيوصينا بها، رحمة الله عليه كان من اشهر المؤثرين والمناضلين في الحياة على الاطلاق ..حبي له يكمن في انه أول من رأى مابداخلنا من الم وقال: اننا رائعون مهما حدث لنا ودائما وبلا اي استثناءات نستحق الافضل حدادي عليه ابتسامة وامل كما كان دائما يوصي بذلك لا ادري نبكي عليه ام نبكي حالنا له..لن ابكي سأقول كما كان ائما يقولها في بداية وختام عروضه:عش كل لحظة كأنها آخر لحظة في حياتك،عش بالإيمان،عش بالأمل،عش بالحب،عش بالكفاح،وقدر قيمة الحياة والعمل....

لم يعد لدي ذلك الاحساس لن اقول الرغبة في الكتابة بل على العكس لدي من الكثير و المزيد إلا انني اصبحت اغرق في كأس ماء .. افتح لأكتب موضوع تجدني تشعبت لأتشبع بمواضيع اكثر تعقيداً واصعب على النفس... فا اترفأ بحالي التي تستغيث لتجدني ابحث عن شيء اكثر مرحاً وخفة يهون ما اصابني .
قد تسمونه هروب وقد اسميه وقفة محارب ولكن اكثر ما اصبح يزعجني اكثر ان الفترة قد طالت وانني قد عدت على الوعد الذي مازلت اذكر به نفسي ولربما عذرته بعض الشيء في انني قد اجتزت امتحاناتي بنجاح وما ان استفقت من دوامة عمل قد وجدت رجلي تأخذني مرة اخرى الى الدراسة الجامعي من جديد .
إلا انني وفي كل الاحوال قد لملمت اشلائي هنا وهناك وضربت اخماس اعشار ونظمت اوراقي ..تخلصت من الفائض و القديم و رتبت ماتبقى لي..حسبت ارباح وخسائر 2011 خيباتها و آمالها، احلامها التي حققت جزء منها و التي سوف اواصل تحقيقها وضعت خططي لعام 2012 واتمنى انكم فعلتوا ذلك
والى لقاء جديد

No comments